كل الألعاب

علاء حسن: أتوقع حصد رفع الأثقال ثلاث ميداليات في أولمبياد باريس 2024

أكد علاء حسن المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، أن عودة سارة سمير لحصد الميداليات في البطولات الكبرى، أمر رائع، مؤكدا بأن المؤسسة العسكرية تضم لاعبين كبار، وساندت اللاعبة خلال الفترة الماضية.

وقال علاء حسن عبر تصريحات تليفزيونية : “سارة سمير حصدت العديد من الميداليات، وهي لاعبة مصنفة عالميا، وأتمنى أن تحصد الميدالية الذهبية في باريس”.

وأضاف: “لدينا لاعبين مميزين وسوف نشارك في البطولات بثلاث لاعبين وثلاث لاعبات، ولدينا آمال في الفوز بأكثر من ميدالية أولمبية في رفع الأثقال”.

وواصل: “قمنا بإعداد خطة لأولمبياد باريس 2024، باقامة معسكرات داخلية وخارجية والمشاركة في بطولات عالمية، وهناك بطولتين يجب أن يشارك فيها أي لاعب للعب في الأولمبياد في السعودية وألبانيا”.

وأكمل: “في أولمبياد طوكيو، لو كانت موجودة سارة سمير كانت ستفوز بميدالية لمصر”.

وتابع: “المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تساعدنا للحد من ظاهرة تناول أي مواد، مدربي المنتخبات الوطنية يحافظون على اللاعبين، نريد دائما تطوير مستوانا والمحافظة على اللاعبين، استفدنا من التجارب السابقة، وقمنا بجلب جهاز طبي على أعلى مستوى”.

وأكمل: “الأزمة كانت تتمثل في مدربي الأندية، وهناك تحاليل تتم بشكل مفاجئ، وهناك عقوبات صارمة ضد المدربين واللاعبين، الاتحاد المصري قرر التدخل للحد من هذه الظاهرة وفرض عقوبات على المدربين لمكافحة المنشطات”.

أتم: “قمنا بعمل مشروع قومي بالتعاون مع المؤسسات العسكرية، من أجل اكتشاف المزيد من المواهب في المحافظات المشهورة برياضة رفع الأثقال، وأتوقع حصد ميداليات في أولمبياد باريس، ولدينا اهتمام كبير بالناشئين والشباب، وفي البطولة العربية بسوريا وهناك مواهب جيدة تم اكتشافها مثل رحمة أحمد ونعمة سعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار