أخبارناالرئيسيةترندعاجل

يناير الأسود على الزمالك.. عقم تهديفي وثغرات دفاعية ووداع كأس مصر

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره غزل المحلة بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعيش نادي الزمالك حالة من الحزن منذ انطلاق عام 2023، إذ فشل الأبيض في تحقيق أي انتصار خلال 6 مباريات خاضها في شهر يناير الجاري، تعرض الفارس الأبيض للخسارة في 4 مباريات وتعادل في لقائين.

أحرز نادي الزمالك 4 أهداف منذ انطلاق شهر يناير، واستقبلت شباك الفارس الأبيض 9 أهداف، ليكشف يناير عن وجود ثغرات دفاعية في منطقة دفاع الأبيض، وفي المقابل أظهرت النتائج عُقم تهديفي للفارس الأبيض.

افتتح نادي الزمالك العام الجديد بمواجهة نادي أسوان يوم 2 يناير 2023 في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخسر الفارس الأبيض بنتيجة 2/1.

والتقى نادي الزمالك بنظيره الداخلية يوم 5 يناير في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وواجه الفارس الأبيض نادي الاتحاد السكندري يوم 11 يناير في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بدون أهداف.

واصطدم الزمالك بنادي بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم 16 يناير من العام الجاري، وخطف الفريق السماوي بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الأبيض بركلات الترجيح.

والتقى نادي الزمالك بنظيره الأهلي يوم 21 يناير في الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وجاءت أخر مواجهات الزمالك في شهر يناير عندما التقى بالمحلة مساء أمس الثلاثاء على ستاد المحلة، وحسم زعيم الفلاحين الفوز بنتيجة 2/1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار