رئيسيكل الألعاب

الليلة من أجل حلم الصعود للنهائي| مصر تواجه السويد في ربع نهائي بطولة العالم لليد

يستعد منتخب مصر لرجال كرة اليد، لمواجهة منتخب السويد، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة العالم.

ووصلت بعثة المنتخب المصري، إلى مدينة ”ستوكهولم”، قادمة من مدينة ”مالمو”، بعد انتهاء مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم في نسختها الـ 28 لرجال كرة اليد، والتي تستضيفها دولتي بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

ويسعى المنتخب المصري للفوز على السويد، والتأهل لنصف نهائي البطولة، والمنافسة على لقب بطولة العالم، وتكرار إنجاز بطولة العالم 2001 بفرنسا، التي احتل بها الفراعنة على المركز الرابع كأفضل مركز في تاريخ المشاركات المصرية.

وجاءت مواجهة المنتخب المصري للسويد، بسبب صعود منتخبنا الوطني كثاني المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام نظيره الدنمارك بنتيجة ”30-25” بأخر مواجهاته في الدور الرئيسي في بطولة العالم.

وقد حقق المنتخب المصري الفوز على البحرين بنتيجة ”26-22”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي، ليضمن التأهل للدور ربع النهائي.

يذكر أن قد شهدت آخر مواجهات المنتخبين المصري والسويدي، فوز المنتخب الوطني بنتيجة ”26-22”، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وتواجه كلًا من منتخب مصر والسويد في 9 مباريات من قبل في جميع البطولات، حيث شهدت تفوق السويد في 6 مباريات، بينما حقق الفراعنة الفوز في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار