عاجلكل الألعاب

تسع 22 ألف متفرج.. تعرف على صالة مباراة مصر والسويد في بطولة العالم لليد

ينشر موقع ”كل الكوورة”، صور خاصة، لصالة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره منتخب السويد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة العالم لليد المقامة في دولتي بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على صالة ”TELE2 ARENA”، بمدينة السويد، بعاصمة ”ستوكهولم”.

وتسع صالة المباراة إلى 22 ألف متفرج، حيث كانت هذه الصالة ملعب كرة قدم، لكن تم تجهيزها لاستضافة مباريات بطولة العالم لكرة اليد.

وحضر كلًا من الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس بعثة المنتخب المصري في بطولة العالم، بالإضافة إلى عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد، وعمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وأيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية، التمرين الأخير للمنتخب المصري لتقديم الدعم والمساندة وتحفيز اللاعبين.

ويسعى المنتخب المصري للفوز على السويد، والتأهل لنصف نهائي البطولة، والمنافسة على لقب بطولة العالم، وتكرار إنجاز بطولة العالم 2001 بفرنسا، التي احتل بها الفراعنة على المركز الرابع كأفضل مركز في تاريخ المشاركات المصرية.

وجاءت مواجهة المنتخب المصري للسويد، بسبب صعود منتخبنا الوطني كثاني المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام نظيره الدنمارك بنتيجة ”30-25” بآخر مواجهاته في الدور الرئيسى في بطولة العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار