اتحاد اليدكل الألعاب

تعرف على مشوار منتخب مصر ومنتخب السويد في بطولة العالم لليد حتى الآن

يلتقي المنتخب الوطني المصري مع نظيره منتخب السويد، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة العالم المقامة في دولتي بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

وجاءت مواجهة المنتخب المصري للسويد، بسبب صعود منتخبنا الوطني كثاني المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام نظيره الدنمارك بنتيجة ”30-25” بآخر مواجهاته في الدور الرئيسي في بطولة العالم.

 تعرف على مشوار منتخب مصر ومنتخب السويد في بطولة العالم.

-منتخب مصر

خاض المنتخب المصري 6 مباريات، حيث استطاع تحقيق الفوز في 5 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وتمكن من إحراز 180 هدفًا من إجمالي 271 كرة قام بتصويبها.

واستقبل مرمى المنتخب المصري 137 هدفًا، واستطاع المنتخب المصري من إحراز 59 هدفًا من رميات الـ 6 أمتار، كما سجل 8 أهداف من رميات الـ 7 أمتار، بينما أحرز 41 هدفًا من رميات الـ 9 أمتار.

وأحرز المنتخب المصري 32 هدفًا عن طريق الأجنحة، بينما سجل 22 هدفًا من فاست بريك، واستطاع إحراز 22 هدفًا من الاختراقات، واستغل مرمى الخصم وهو خالي وسجل 5 أهداف.

وتمكن حراسة مرمى منتخب مصر من تصدى 78 هدفًا من إجمالي 215 تصويبة، وشارك المنتخب المصري وهو ناقص عدديًا في 14 مرة، وحصل المنتخب على بطاقتين صفراء، ويعتبر اللاعب يحيى الدرع هداف المنتخب المصري برصيد 27 هدفًا.

-منتخب السويد

شارك منتخب السويد في 6 مباريات، حيث استطاع تحقيق الفوز في الـ 6 مباريات، وتمكن من إحراز 211 هدفًا من إجمالي 293 كرة قام بتصويبها.

واستقبل مرمى المنتخب المصري 145 هدفًا، واستطاع منتخب السويد من إحراز 82 هدفًا من رميات الـ 6 أمتار، كما سجل 15 أهداف من رميات الـ 7 أمتار، بينما أحرز 20 هدفًا من رميات الـ 9 أمتار.

وسجل منتخب السويد 23 هدفًا عن طريق الأجنحة، بينما أحرز 35 هدفًا من فاست بريك، واستطاع إحراز 25 هدفًا من الاختراقات، واستغل مرمى الخصم وهو خالي وسجل 11 أهداف.

وتمكن حراسة مرمى المنتخب السويدي من تصدى 95 هدفًا من إجمالي 240 تصويبة، وشارك السويد وهو ناقص عدديًا في 14 مرة، وحصل المنتخب على بطاقتين صفراء، ويعتبر اللاعب جوهانسون إيرك هدافًا للمنتخب السويدي برصيد 29 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار