كل الألعاب

بحضور رئيس الاتحاد.. منتخب مصر للمصارعة يخوض معسكرًا استعدادًا لبطولة التصنيف العالمي

يخوض منتخب مصر للمصارعة في المنافسات الثلاث الرومانية، والحرة، والنسائية، معسكرًا في قاعدة محمد نجيب العسكرية مدينة الحمام بمحافظة مرسى مطروح، منذ يوم 10 يناير وحتى 27 يناير الجاري، ثم سيخوض المنتخب معسكرًا آخر من يوم 30 يناير وحتى 23 فبراير المقبل.

وجاءت هذه المعسكرات، استعدادًا لمشاركة المنتخب المصري في بطولة التصنيف العالمي للمصارعة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 فبراير حتى 26 من نفس الشهر المقبل، في صالة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

ويقود منتخب مصر في منافسات الرومانية فنيًا كمال عبده، ومعه كلًا من اللاعب الأولمبي هيثم فهمي، واللاعب الأولمبي عبد اللطيف منيع، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مثل عماد أشرف الحاصل على المركز الخامس في بطولة العالم للشباب بموسكو في العام الماضي.

بالإضافة إلى اللاعب الدولي محمد علي جبر، أما بالنسبة لفريق المصارعة الحرة، يقوده فنيًا محمود مصطفى، ومعه البطل عمرو رضا الحاصل على الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط، بالإضافة إلى اللاعب محمود سعيد بطل إفريقيا.

بالإضافة إلى اللاعب جمال عبد الناصر، واللاعب عمر أمين الحاصل على المركز الثالث في بطولة العالم للناشئين بإيطاليا.

ويقود فريق المصارعة النسائية، فنيًا وصال قرطام، ومعه كلًا من اللاعبة لوجي بطل إفريقيا، واللاعبة هنا، بالإضافة إلى سماح عبد اللطيف، وشيماء عاطف بطلة البحر المتوسط ومنى رضا الذين يعتبرون أبطال إفريقيا، واللاعبة إيمان هاني، وسينضم كلًا من اللاعبة سمر حمزة، وندى مدني وبقية اللاعبات في المعسكر الثاني.

وتوجه اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة إلى المعسكر المقام في قاعدة محمد نجيب العسكرية، لتقديم الدعم والمساندة لجميع اللاعبين قبل بداية بطولة التصنيف العالمي للمصارعة.

وتقام بطولة إبراهيم مصطفى في المنافسات الثلاث الرومانية والحرة والنسائية، والتي أدرجها الاتحاد الدولي ضمن الأجندة الدولية للبطولات التصنيف العالمي لعام 2023.

منتخب مصر للمصارعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار