أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

رونالدو والكرة الذهبية.. 3 أسباب تمنع رحيل ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان؟

مازال الغموض يسيطر على موقف تجديد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وانضم ميسي لـ باريس سان جيرمان في بداية الموسم الماضي لمدة عامين، مع أحقية التمديد لعام إضافي حال موافقة الطرفين، وهناك ترحيب من جانب إدارة باريس سان جيرمان بتواجد ميسي، ولكن اللاعب لم يحدد موقفه حتى الأن.

وهناك العديد من العروض المقدمة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للحصول على خدماته في الموسم المقبل ولكنها من خارج القارة الأوروبية، فالأول من نادي انتر ميامي الأمريكي والثاني من جانب الهلال السعودي.

ويرصد “كل الكوورة” 3 أسباب تمنع ميسي من مغادرة باريس سان جيرمان في الموسم المقبل؟

تحدي رونالدو

يحلم ليونيل ميسي بأن يكون الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التاريخي، ويشارك ميسي لأول مرة في البطولة هذا الموسم بدون تواجد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبطولة الأعرق والأهم.

ويمتلك كريستيانو رونالدو 141 هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا ويتفوق على ميسي بـ 12 هدفا ويفكر ميسي في الاستمرار هذا الموسم بجانب الموسم المقبل، واستغلال المباريات مع الفريق وتسجيل الأهداف الـ 12 أو أكثر ليكون الهداف التاريخي للمسابقة قبل الرحيل عن الملاعب الأوروبية.

 ميسي يتحدى رونالدو

ميسي يتحدى رونالدو

البحث عن اللقب الغائب

يعاني ليونيل ميسي من سيناريوهات عدم الفوز بدوري أبطال أوروبا منذ 2015 مع برشلونة، وكان قريبًا في بعض الأوقات للتواجد في المباراة النهائية وحصد اللقب ولكن كانت كرة القدم قاسية على النجم الأرجنتيني.

يمتلك ليونيل ميسي 3 بطولات لدوري أبطال أوروبا، ويحلم باللقب الرابع هذا الموسم ومحاولة تحقيق الخامس والاقتراب من كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق.

ويلتقي باريس سان جيرمان في فبراير المقبل أمام بايرن ميونخ في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، ويحلم بالصعود وعدم تكرار ما حدث أمام ريال مدريد العام الماضي والخروج مبكرا من البطولة.

 

دوري أبطال أوروبا

الكرة الذهبية

يبدو أن ليونيل ميسي قد ضمن الحصول على الكرة الذهبية هذا الموسم وذلك بعدما ساهم في حصد منتخب الأرجنتين للقب الغائب منذ سنوات عديدة.

ويمتلك ميسي 7 كرات ذهبية والثامنة تقترب، وفي حال الفوز مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل بلقب دوري أبطال أوروبا سيكون قريبا للغاية في تحقيق الكرة الذهبية التاسعة والابتعاد عن كريستيانو رونالدو والذي توقف عند الرقم 5 ولن يحققها من جديد.

 ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار