كل الألعاب

ألعاب القوى يعاين مضمار استاد القاهرة استعدادا للبطولة العربية لاختراق الضاحية

واصل مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى خلال الساعات الجارية جولاته المكوكية من أجل وضع اللمسات الأخيرة والنهائية لاستضافة البطولة العربية الـ 25 لاختراق الضاحية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 5 فبراير حتى 8 من نفس الشهر المقبل، على مضمار استاد القاهرة الدولي الذي تم تخصيصه للبطولة وتم تجربته في بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية.

وتقام البطولة العربية لاختراق الضاحية بمشاركة 15 دولة في جميع المراحل العمرية حيث يعمل اتحاد ألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد على انهاء كافة الترتيبات ووضع اللمسات النهائية لإخراج البطولة بالشكل المميز.

وتوجه لمضمار إستاد القاهرة اليوم مجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى ورئيس لجنة المراسم والإعداد للبطولة ويرافقه محمد أبو أفندي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على اللجنة المالية في البطولة العربية و محمد عبد الرؤوف المدير الفني للاتحاد المصري لألعاب القوى لوضع اللمسات الأخيرة لملعب وترتيبات حفل الافتتاح والختام للبطولة.

وتم خلال جولة اليوم معاينة أرضية المضمار والتأكد من تجهيزات النجيل الطبيعي ومعاينة طريقة الصيانة الخاصة به للظهور بشكل مميز بجانب بعض الترتيبات الخاصة بمكان حفل الافتتاح والختام في البطولة.

ويشارك في البطولة العربية لاختراق الضاحية 15 دولة 9 من قارة آسيا و6 من قارة افريقيا وهم:-“السعودية، الكويت، عمان، البحرين، الامارات، العراق، اليمن، سوريا، فلسطين، مصر، تونس، المغرب، الجزائر، السودان، الصومال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار