أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

حظوظ ميلان في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بعد وداع الكأس وخسارة السوبر

يعاني فريق ميلان الإيطالي على مستوى بطولة الدوري هذا الموسم، ورغم تواجد الفريق في المركز الثاني إلا أن الصدارة بعيدة بفارق 12 نقطة عن نابولي المتصدر برصيد 50 نقطة ويأتي ميلان ثانيا برصيد 38 نقطة.

وكان ميلان يشارك يوفنتوس في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ولكن تم خصم 15 نقطة من الأخير ليهبط للمركز العاشر ويظل ميلان وحيدا في المركز الثاني ولديه تحدي قوي امام روما وإنتر ولاتسيو وأتلانتا.

وخسر ميلان بالأمس أمام لاتسيو برباعية نظيفة، وتأتي هذه الخسارة عقب الهزيمة أمام إنتر ميلان في كاس السوبر الإيطالي والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي.

وتلقى ميلان 3 أهداف ولم يكن هناك أي تواجد هجومي ويبتعد الفريق عن صدارة الدوري الإيطالي بفارق 12 نقطة كاملة.

وعلى الرغم من الاستقرار الإداري للفريق الإيطالي بتواجد ستيفان بيولي على رأس الإدارة الفنية ووجود تدعيمات قبل بداية الموسم والتعاقد مع ديفوك أوريجي لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، ولكن لم يكن ذلك شفيعا للمنافسة على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ويتواجد ميلان حاليا للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وذلك عقب وداع كأس إيطاليا أيضا قبل أسبوعين بشكل مفاجئ والابتعاد عن صدارة الدوري الإيطالي وابتعاد نابولي بالصدارة، ومن الممكن أن يفقد الفريق المركز الثاني بسبب وجود منافسة قوية من إنتر وروما وأتلانتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار