كل الألعاب

اللمسات النهائية للصالة رقم 1 بستاد القاهرة قبل انطلاق بطولة الدوري العالمي للكاراتيه

تزين صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي والمناطق المحيطة به، لاستقبال بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ الذي ينطلق يوم الجمعة القادم، وظهر الملعب والبوابات المحيطة المؤدية إلى الصالة في أبهى صورها للحدث الهام خلال الفترة الحالية.

وتستضيف مصر بمجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ المقرر إقامتها خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري.

وتبدأ البطولة الجمعة 27 يناير في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت القاهرة بمنافسات الكاتا سيدات، بجانب انطلاق منافسات اليوم الأول من دوري المجموعات في تمام الساعة 10.30 صباحا ويتبعها منافسات دور ربع النهائي في تمام الساعة 6.15 مساء وينطلق دور نصف النهائي للكوميتيه في موازين -60 كجم رجال، و -67 كجم رجال، -75 كجم رجال، و -50 كجم سيدات، و -55 كجم سيدات في تمام الساعة 7.35 مساء علي أن تنتهي منافسات اليوم في تمام الساعة 8.30 مساء .

وتشهد البطولة مشاركة كبيرة حيث قام بالتسجيل في البطولة 431 لاعبًا ولاعبة، وهو عدد كبير في أول بطولات السلسلة العالمية في موسم 2023، وقد اكتملت قائمة المشاركين بتسجيل 32 مشاركًا في جميع الفئات الـ 12 في البطولة باستثناء فئة واحدة.

وتعود سلسلة بريمييرليج الكاراتيه إلى القاهرة بعد عام من التوقف ، حيث استضافت العاصمة المصرية بطولة البريمييرليج عام 2021 للمرة الأخيرة واستطاعت مصر الفوز بلقب البطولة والتتويج بخمس ميداليات ذهبية ، وفي عام 2022 ، استضافت القاهرة بطولة سيرياس ايه Series A.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار