أخبارناترندرئيسيعاجل

بابافاسيليو يطيح بكريم حسن شحاتة من نادي البنك الأهلي| تفاصيل

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو لتولي المسؤولية الفنية لفريق البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة علي أن يتولى أمير عبد العزيز منصب المدرب العام، بجانب توجيه الشكر لمدير الكرة كريم حسن شحاته وذلك بعد التشاور مع المدير الفني الذي يفضل العمل بدون هذا المنصب.

ويقود بابافاسيليو، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، مساء غداً استعداداً لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأثنين المقبل، لاسيما أن الفريق يرغب في تحقيق الفوز على زعيم الفلاحين، بعد الخسارة التي لحقت به أمام الأهلي، مساء أمس في الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً صعباً على نظيره البنك الأهلي، بهدف دون رد، سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري الممتاز.

وتحدث أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، مع بابافاسيليو، على ضرورة عودة الفريق من جديد إلى المسار الصحيح، والدخول إلى منتصف الجدول، والمنافسة على لقب الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق يضم العديد من الأسماء المميزة، بجانب مناقشة رحيل ناصر منسي، لاعب البنك الأهلي، إلى الزمالك، بعد الطلب الذي تقدم به مسؤولو الفريق الأبيض، خلال الفترة الأخيرة، للحصول على خدمات ناصر منسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار