أخبارناترندرئيسيعاجل

بسبب علاقته مع فرج عامر.. أحمد سامي يوافق على تولية المهمة الفنية لسموحة

تلقى أحمد سامي، المدير الفني السابق لنادي سيراميكا كليوباترا، اتصال من قبل المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، من أجل تولية المهمة الفنية إلى الفريق السكندري، وذلك عقب رحيله عن سيراميكا، مساء أمس، عقب القرار الصادر بشأن إقالته من تدريبات الفريق بسبب سوء النتائج على حد ما ذكره البيان.

وعلم “كل الكوورة”، أن فرج عامر، تواصل مع أحمد سامي، من أجل تولية الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، خلال الفترة الحالية، عقب الإطاحة بطارق العشري من منصب المدير الفني، حيث منح أحمد سامي موافقة لفرج عامر، لاسيما أن هناك علاقة كبيرة تجمع بينهما.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، لمواجهة نظيره إنبي، في الساعة الثالثة الا ربع، مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد بيترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب فرج عامر في تصحيح المسار للفريق قبل فوات الأوان.

وفشل نادي سموحة، في التعاقد مع معين الشعباني، لقيادة الفريق السكندري، خلال الفترة المقبلة، حيث نجح في التواصل مع أحمد سامي، والتعاقد معه بعد الاجماع على تواجده من قبل لجنة الكرة ومجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار