ترندرئيسيكل الألعاب

بعد خسارة منتخب مصر أمام السويد.. تعرف على إحصائيات المباراة

تلقى منتخب مصر لكرة اليد الخسارة الثانية في مشواره في بطولة العالم لكرة اليد أمام منتخب السويد، بنتيجة ”26-22”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة العالم، المقامة حاليًا في دولتي بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب ألمانيا الذي تلقى الخسارة من فرنسا بنتيجة ”35-28”، يوم الجمعة 27 يناير القادم، لتحديد المراكز من المركز الخامس إلى المركز الثامن في بطولة العالم.

نستعرض لكم في موقع ”كل الكوورة” إحصائيات مباراة المنتخب المصري والمنتخب السويدي:-

-الأرقام الجماعية:-

أحرز المنتخب المصري 22 هدفًا من إجمالي 39 كرة قام بتصويبها بنسبة دقة 56%، بينما سجل منتخب السويد 26 هدفًا من إجمالي 42 كرة قام بتصويبها بنسبة دقة 62%.

وسجل المنتخب المصري هدفًا واحدًا من ثلاث رميات الـ 7 أمتار، بينما سجل منتخب السويد هدفين من ثلاث رميات الـ 7 أمتار.

استطاع حارس مرمى المنتخب المصري كريم هنداوي تصدي 11 كرة، من إجمالي 37 تصويبه بنسبة دقة 30%، كما تمكن أندرياس باليكا حارس مرمى منتخب السويد من تصدي 13 كرة، من إجمالي 35 تصويبه بنسبة دقة 37%.

لم ينقص المنتخب المصري عدديًا في هذه المباراة، بينما شارك منتخب السويد وهو ناقص عدديًا في 4 مرات خلال المباراة.

أحرز المنتخب المصري 8 أهداف من رميات الـ 6 أمتار، بينما سجل منتخب السويد 9 أهداف من رميات الـ 6 أمتار.

وسجل المنتخب الوطني هدفين عن طريق الأجنحة، بينما أحرز منتخب السويد 4 أهداف عن طريق الأجنحة، وتمكن المنتخب المصري من إحراز 8 أهداف من إجمالي 15 تصويبة من رميات الـ 9 أمتار، بينما سجل منتخب السويد 5 أهداف من إجمالي 11 تصويبة من رميات الـ 9 أمتار.

– الأرقام الفردية للمنتخب الوطني المصري:-

يعتبر كلًا من اللاعب محسن رمضان وحسن وليد أكثر تهديفًا في المباراة حيث أحرز كلًا منهما 5 أهداف، بينما سجل كلًا من أحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم 4 أهداف.

وسجل كلًا من اللاعب أحمد هشام دودو، وعمر الوكيل، وعلي زين، ومحمد سند، هدفًا واحدًا فقط خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار