أخبارناترندرئيسيعاجل

حسام البدري: الأهلي قادر على تحقيق نتائج جيدة في مونديال الأندية

أكد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه كان يحلم بقيادة الفراعنة للوصول لبطولة كأس العالم 2022، مؤكدًا أنه كان يتابع وليد الركراكي مع منتخب المغرب.

وقال حسام البدري عبر تصريحات تليفزيونية : “كنت أتمنى تحقيق إنجاز للكرة المصرية ولكن تعرضت لظلم شديد، وكنت عيوني تدمع وأنا أشاهد الركراكي عندما أتخيل نفسي وأنا أحقق انجاز للكرة المصرية ولكني لم أوفق”.

وأضاف: “شعرت بالحزن بعد تألق المغرب وكنت أتمنى قيادة منتخب مصر لكأس العالم، والجماهير التي تقابلني في أي مكان تتمني عودتي للأهلي”.

وواصل: “الأهلي حاليا مستقر ويسير بشكل جيد، ومارسيل كولر حصل على معلومات وافية بشكل جيد من الجهاز المعاون وفي وجود سيد عبدالحفيظ، وأتمنى التوفيق للفريق في مونديال الأندية، والأهلي قادر على تحقيق إنجاز طيب والفوز على أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز الأمريكي”.

وأكمل: “الزمالك مختلف أدائه تماما عن الموسم الماضي، وتأثر بغياب الونش وانتقال محمود علاء إلى الاتحاد السكندري، كما أن حالة بعض اللاعبين غير جيدة”.

وتابع: “كولر بدأ يثق في محمد شريف وأحمد عبدالقادر، وبدأ يرجع محمد مجدي أفشة للمستوى المعهود، وبيرسي تاو لاعب مهم قوي، وطالما هناك فرصة لضم لاعب في الخط الهجوم بإمكانيات أفضل فلا مانع من ذلك، وعودة كهربا وتقديمه مستوى جيد يحسب للاعب بعد غيابه الطويلة”.

وأتم: “محطتي القادمة لا يعلمها إلا الله، وأنا موجود في مصر، وحال وصول أي عرض سأقوم بدراسته جيدا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار