أخبارناالرئيسيةترندعاجل

أشرف نصار: مفاوضات الزمالك لضم ناصر منسى لم تنتهي.. والأرقام المتداولة غير صحيحة

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو لتدريب الفريق، جاء من أجل تعديل مسار الفريق في الدوري المصري الممتاز.

وقال نصار في تصريحات إذاعية: “تم الاتفاق مع بابا فاسيليو على تولي قيادة الفريق، والهدف هو أن ندخل في منتصف جدول الدوري”.

وأضاف أشرف نصار: “الدوري المصري صعب للغاية، ولا يمكن التنبؤ بأي نتيجة مباراة، خاصةً أن النقاط متقاربة، خاصةً في مؤخرة الترتيب”.

وأكمل: “تحدثنا مع المدرب القبرصي، واكتشفنا أنه كان يتابع الفريق واللاعبين، وأكد على جودة اللاعبين، وطالب تدعيم خط الدفاع فقط، وفضلنا تغيير الجهاز مبكرًا من أجل تدارك الأمور، والتعاقد لمدة موسم ونصف”.

وشدد نصار، على أن التفاوض مع الزمالك حول رغبتهم في التعاقد مع ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لا زال مستمر حتى الآن.

وتابع: “الأمور لم تنته حتى الآن، ولم يتم التوصل لاتفاق”.

وأضاف: “ما يتم إعلانه من أرقام غير صحيح حول الصفقة، ولكن سننتظر حتى نهاية الميركاتو لمعرفة ما سيحدث، ومنسي من المهاجمين المشاكسين ويستحق عرض جيد”.

واختتم عن تجربة مارك كلاتينبرج في رئاسة لجنة الحكام: “الإنجليزي لم يُضف لمنظومة التحكيم في مصر، وأنا مع أن يتحمل المسؤولية عنصر مصري بكل تأكيد، ولكن مع توافر سُبل النجاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار