اتحاد اليدكل الألعاب

حمادة الروبي: لا يوجد خلاف بين مجدي أبو المجد واتحاد اليد

تحدث حمادة الروبي مدرب حراس مرمى منتخب الكويت لكرة اليد، بعدما تعاقد الاتحاد الكويتي مع مجدي أبو المجد مدرب منتخب مصر للناشئين 2004، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول والشباب لكرة اليد الكويتي خلال الفترة المقبلة.

قال حمادة الروبي في تصريحات خاصة لـ كل الكوورة: ”اجتمع الكابتن مجدي أبو المجد مع الاتحاد المصري لكرة اليد، واعتذر واستأذن من الجميع في الاتحاد والجميع وافق، حيث إنه قال للاتحاد أنه سيتولى تدريب المنتخب الكويتي منذ ثلاثة أسابيع”.

وأضاف: ”وقال أنه عندما يتولى تدريب المنتخب الكويتي ستكون فرصة كبيرة للتعامل مع لاعبي الدرجة الأولى، ولم يكن هناك أي خلاف بينه وبين الاتحاد، حيث إنه كان يتواجد مع الفريق حتى آخر معسكر”.

يذكر أن الاتحاد الكويتي لكرة اليد تعاقد مع أبو المجد منذ عدة أشهر خلفًا للمدرب الاسباني إيسيديرو مارتينيز، لكن تأجل حضوره بسبب عدم إنهاء الإجراءات الخاصة بالتأشيرة.

ويتمتع أبو المجد بسيرة ذاتية مميزة على صعيد المنتخبات الوطنية، حيث قاد منتخب مصر للناشئين تحت 18 سنة للفوز ببطولة كأس العالم عام 2019.

بالإضافة إلى عدة تجارب ناجحة مع الأندية، منها نادي الزمالك المصري، ونادي الكويت في موسم 2020، وقد تم التعاقد معه استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها في كرواتيا 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار