اتحاد الكاراتيهكل الألعاب

مصر تحرز 7 ميداليات برونزية في بطولة البريمييرليج للكاراتيه

استطاع لاعبو مصر للكاراتيه الفوز بسبع ميداليات برونزية، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة العالمي ”البريمييرليج“ للكاراتيه، المقامة حاليا في صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري.

واستطاع اللاعب كريم أبو عطية تحقيق الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 60 كجم، بعد الفوز على بطل أذربيجان ”جوليف أميناجا”.

كما أحرز اللاعب محمود بدوي الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه وزن +84 كجم، عقب الفوز على الأذربيجاني ”أسيمان جوربانلي”.

كما حصدت اللاعبة أحلام يوسف الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 55 كجم، عقب فوزها على بطلة الجزائر ”جيهاد سيودا”، كما حصدت بسملة حسن الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 61 كجم عقب فوزها على السويسرية ”نينا رادنوفيتش”.

وحصلت اللاعبة فريال أشرف على الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه وزن تحت 68 كجم، عقب التغلب على اليابانية ”كايو سوميا”.

كما حصلت سهيلة إسماعيل على الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه في وزن فوق 68 كجم، بعد الفوز على التركية ”نورهيرا كاساتورا”، وحصلت دينا مصطفى على الميدالية البرونزية أيضًا عقب الانتصار على الإسبانية ”ماريا توريس”.

يذكر أن مصر استطاعت التأهل بـ 6 لاعبين إلى المباريات النهائية، وجاء اللاعبون الذين تأهلوا للمنافسة على الميداليات الذهبية كالتالي: ريم سلامة وزن -50 كجم سيدات، سلمى حسن وزن -55 كجم سيدات.

بالإضافة إلى اللاعبة نورسين علي وزن -61 كجم سيدات، ومحمد جابر وزن -60 كجم رجال، وعبد الله عبد الجواد وزن -75 كجم رجال، وطه طارق وزن +84 كجم رجال.

ومن المقرر أن تقام المباريات النهائية اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتحظى البطولة بإشادات عالمية من الفرق المشاركة ومن وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه حيث أكد أنطونيو سينوس رئيس الاتحاد الدولي على رضاءه التام عن التنظيم المصري للبطولة.

بالإضافة إلى ثقته في تنظيم الاتحاد المصري لبطولة العالم 2025 على أعلى مستوى خاصةً مع دعم الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار