أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

بايرن ميونخ يقترب من مانشستر سيتي وتشيلسي وينضم لأندية المليار يورو

كتب: طه الدنشي

أصبح نادي بايرن ميونخ الألماني أحدث الأندية المنضمة لقائمة أندية المليار يورو بعد الصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

حيث تعاقد البافاري مع الحارس السويسري يان سومر حارس مرمي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني لتعويض غياب الدولي الألماني مانويل نوير الذي يغيب للإصابة وكذلك ضم المدافع الهولندي داني بليند من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وفي آخر الساعات قبل غلق باب الانتقالات الشتوية استطاع نادي بايرن ميونخ التعاقد مع نجم مانشستر سيتي جواو كانسيلو علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.

رحلة كريستيانو رونالدو لـ 499 هدفا في الدوريات الأوروبية وروشن السعودي

بعد هذه الصفقات ارتفعت القيمة التسويقية لبايرن حيث وصلت إلي 1.02 مليار يورو بالتساوي مع نادي تشيلسي الإنجليزي خلف المتصدر نادي مانشستر سيتي برصيد 1.05 مليار يورو ويأتي نادي ليفربول في المركز الرابع بـ 0.931 مليون يورو وفي المركز الخامس النادي الباريسي بـ 0.894 مليون يورو.

هذا الأمر يضع الكثير من الضغوطات على بطل ألمانيا الذي يحتل حتي الآن صدارة ترتيب الدوري الألماني ولكن بفارق بسيط عن ملاحقيه وأبرزهم بروسيا دورتموند بما لا يتفق مع القيمة التسويقية التي أصبح عليها النادي خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد بايرن ميونخ لخوض العديد من المواجهات الصعبة خلال الفترة المقبلة خاصة بعد سلسلة التعادلات الأخيرة منذ عودة الدوري الألماني إضافة إلي لقائي دور ال 16 أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار