أخبارناالرئيسيةترندعاجل

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الاثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحمد سيد زيزو

 

وضمت القائمة كلا من:-

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – السيد عطية

خط الدفاع: عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه.

كواليس جلسة أمير مرتضى مع اللاعبين

ومن جانبه، عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني و أعضاء الجهاز أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي، بالإضافة إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

الزمالك
الزمالك

ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف مدير الكرة وكل من أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي أعضاء الجهاز بالمدرب البرتغالي.

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار