اتحاد الطائرةكل الألعاب

صالة حسن مصطفى الأقرب لاستضافة “البلاي أوف” لدوري كرة الطائرة “خاص”

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، على اختيار الصالة التي ستقام عليها مباريات قبل النهائي من البلاي أوف لدوري كرة الطائرة رجال للموسم 2022/2023.

وعلم كل الكوورة، من مصادر خاصة داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أنه تم اختيار صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر لإقامة المباريات عليها.

وتقام مباريات دور الثمانية خلال الفترة من 9 مارس الجاري وحتى 13 من ذات الشهر، ويلتقي كل فريقين في مباراتين، وفي حال التعادل يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الطيران، بينما يواجه نادي سموحة نظيره سبورتنج، ويلتقي نادي طلائع الجيش مع نظيره بتروجيت، بينما يواجه نادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من الأهلي والطيران نظيره الفائز من سموحة وسبورتنج في الدور قبل النهائي، بينما الفائز من طلائع الجيش وبتروجيت يواجه الفائز من الزمالك والاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي.

وقد أعلن الاتحاد نظام بطولة كأس السوبر المصري المستحدثة، والتي تقام هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخ كرة الطائرة المصرية.

وتقام البطولة بين 4 فرق هي: الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش، بدوري من دور واحد على صالة نادى القناة بالإسماعيلية خلال الفترة من 8 وحتى 14 فبراير الجاري 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار