أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

روبي فاولر: محمد صلاح يستحق الثناء والإشادة.. وننتظر كسر العديد من الأرقام القياسية

علق روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي والهداف التاريخي السابق للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، على كسر الملك المصري محمد صلاح للرقم الخاص به.

وكان روبي فاولر حاضرا في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الأخيرة في مسابقة الدوري، وشاهد ثنائية محمد صلاح والتي جعلته في صدارة هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا وتخطي فاولر صاحب الـ 128 هدفا.

وعلق روبي فاولر على إنجاز محمد صلاح في تصريحات صحفية قائلا “أنا سعيد من أجل محمد صلاح والأرقام القياسية تتواجد من أجل تحطيمها وليس لدي أي شعور بالحزن بسبب كسر الرقم القياسي الخاص بي”.

وتابع “لدي تذكرة موسمية وأحضر جميع مباريات ليفربول داخل أرض الملعب وأحب أن أري جميع المهاجمين يسجلون العديد من الأهداف بشكل مستمر وأنا سعيد من أجل صلاح والإنجاز الكبير”.

وواصل “الأن فترة محمد صلاح ويجب أن يستمتع بكل لحظة فيها، فكان في السابق لي فترة رائعة مع الفريق وأسجل العديد من الأهداف ولكن الأن هي فترة محمد صلاح ويجب أن يواصل كسر الأرقام القياسية”.

وزاد “من الصعب دائما اللعب في المستويات العالية بشكل مستمر ولكن محمد صلاح ظل على هذا المستوى رغم الهبوط الطفيف في المستوى إلا أنه كان يرد على الجميع بكل قوة ويسجل العديد من الأهداف الرائعة، وأن ما يفعله محمد صلاح داخل أرض الملعب أمر لا يصدق”.

واختتم “رسالتي لمحمد صلاح بأن يستمر في التألق وكسر الأرقام القياسية مع ليفربول والجميع سعيد بما يحققه وما سيحققه في المستقبل، فهو يستحق كل المديح والثناء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار