كل الألعاب

هانيا الحمامي بطلة الاسكواش: أشكر بلدي مصر التي أفخر بتمثيلها

تلقت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا وبطلة وادي دجلة في الاسكواش، الهزيمة من مواطنتها نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا، بنتيجة ”3-1”، في نهائي بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش والتي أقيمت في مصر.

 

وبعد خسارة هانيا الحمامي في نهائي البطولة، نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ”إنستجرام”، قائلة: ”أحب أن أنتهز الفرصة لشكر بلدي مصر التي أفخر بتمثيلها، وسوف أظل أمثلها مدى الحياة، البلد التي دعمت الاسكواش العالمي خصوصاً في الثلاث سنوات الأخيرة وأثناء جائحة كورونا”.

وأضافت: ”أشكر الاتحاد المصري للاسكواش، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبنك CIB لدعم جميع البطولات التي أقيمت في مصر والمجهود الكبير من كريم درويش وعمرو منسي وجميع المنظمين على إقامة البطولات لعدة سنوات، نحن اللاعبين المصريين محظوظين بكل هذا الدعم”.

وقد تفوقت المصنفة الثالثة عالميًا وبطلة وادي دجلة هانيا الحمامي على الأمريكية أماندا صبحي في نصف نهائي بطولة بلاك بول للاسكواش لتتأهل للنهائي بنتيجة ”3-2” أمس وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8، 6-11، 11-9، 6-11، 11-3.

 

‏فيما حجزت نوران جوهر مقعدها في نهائي بطولة بلاك بول للاسكواش بالقاهرة وذلك بعد الفوز على النيوزيلندية جويل كينج بنتيجة 3-1 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5، 12-10، 11-8، 11-4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار