الاتحاد المصري لرفع الأثقالكل الألعاب

حبيبة سعد تحقق فضية المجموع في بطولة العالم للأثقال للشباب بألبانيا

نجحت البطلة حبيبة سعد لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال والمشروع القومي بوزارة الشباب والرياضة، في التتويج بميدالية فضية اخرى ضمن منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب المقامة حاليًا بدولة البانيا خلال الفترة ما بين 25 مارس وحتى 1 أبريل المقبل.

وجاءت الميدالية الثانية في منافسات وزن -49 كيلو جراما حيث حصلت على فضية المجموع بعد أن رفعت اوزان بقدر 152 كيلو جراما.

وكانت رفعت في منافسات النتر مجموعة أوزان تقدر بـ 83 كيلو جراما.

يذكر أن هذا الميدالية تعتبر هي الثالثة لمصر في البطولة العالم بعد أن كانت بسمة رمضان نجحت في التتويج بالميدالية البرونزية ضمن منافسات الكلين والنطر في وزن 40 كيلو جرامًا.

ويسعى لاعبي المنتخب المصري لتحقيق المزيد من الميداليات والأرقام العالمية، ورفع علم مصر في المحافل الدولية، حيث يرغب المنتخب في تحقيق المركز الأول أو الثاني في البطولة.

تعرف على جدول منافسات الأبطال المصريين ببطولة العالم للشباب لرفع الأثقال: 

وفي يوم الإثنين، ستشارك حبيبة سعد في منافسات وزن 49 كجم في تمام الثانية ظهرا، فيما ستشارك آية محمد عبدالله في منافسات وزن 55 كجم في تمام السابعة مساء.

وتلعب حنين أحمد محمد يوم الثلاثاء في تمام الرابعة والنصف مساءً منافسات وزن 59 كجم.

وتستأنف البعثة المصرية منافساتها يوم الأربعاء بمشاركة منة حامد في وزن 64 كجم في الثانية ظهرا، فيما تشارك جنى عبدالفتاح جودة في السابعة مساء بمنافسات وزن 71 كجم.

وتخوض كل من البطلة المصرية رحمة أحمد وريناد محمد منافسات وزن 76 كجم في تمام الساعة الثانية ظهر يوم الخميس.

وتختتم منافسات البعثة المصرية بمشاركة كل من شمس محمد وبسملة خالد في فعاليات وزن 81 كجم في تمام الرابعة والنصف من يوم الجمعة المقبل.

وتضم قائمة المنتخب المصري 10 لاعبات و 2 لاعبين وهم: ”بسمة رمضان وزن 40 ك، حبيبة سعد مديح وزن 49 ك، آية محمد مطاوع 55 ك، حنين أحمد محمد وزن 59 ك، منة حامد وزن 64 ك، جنى عبد الفتاح جودة وزن 71 ك، رحمة أحمد محمد وزن 76 ك، ريناد محمد حسن وزن 76 ك، شمس محمد أحمد وزن 81 ك، بسملة خالد محمد وزن 81 ك، بالإضافة إلى اللاعب إياد محمد طنطاوي وزن 55 ك، عبد الرحمن بخيت وزن 61 ك”.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في ألبانيا مصطفى راغب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال، ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من علاء حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، ومحمد عيسى النجار مدربًا، و محمد عبد التواب مدربًا، و عادل سليمان مديرًا إداريًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار