الاتحاد المصري للجمبازكل الألعاب

إنجاز تاريخي.. منتخب الجمباز يواصل نتائجه المميزة ويحصد المركز التاسع في بطولة العالم بتركيا

تواصل منتخبات مصر للجمباز نتائجها المميزة في البطولات العالمية، بعدما نجح منتخب الجمباز الفني في الحصول على المركز التاسع في منافسات الفرق ببطولة العالم للناشئين والمقامة حاليا في دولة تركيا.

وشهدت منافسات الفردي تأهل كل من مصطفى وليد و يحى زكريا و محمد حسام للنهائيات والتي ستقام غدا الخميس.

وتضم بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال المشاركة في بطولة العالم الثانية للناشئين و الناشئات في الفترة من 29 مارس وحتى 2 أبريل برئاسة المهندس أحمد طلعت عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وتضم قائمة المنتخب كل من :”مصطفي أحمد، ويحيى زكريا، ومحمد عطية، بقيادة فنية لمصطفي عمر ويرافق البعثة جمال مطر المدير الفني للمنتخبات الوطنية للجمباز والدكتور محمد علي الحكم الدولي.

بينما تضم بعثة منتخب الناشئات، كل من جودي عبدالله، وسيرين ابو الهدى، وشمس علي، والمدربين عمر، و سلمى السعيد بقيادة فنية لإيڤا شلوبودا، ويرافق البعثة الحكم زكريا غالب والدكتورة لمياء علي عبدالرحمن.

من جانبه أشاد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، بالنتائج المميزة لبعثة المنتخب في تركيا مؤكدا أن هناك المزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل التطور الكبير الذي يشهده الجمباز المصري مؤخرا والرياضة بصفة عامة.

وأضاف :”أن منتخب مصر للجمباز يعتبر انجاز تاریخی جدید يقدمه أبطال منتخب مصر للجمباز الفني رجال ببطولة العالم للناشئين لحصولهم على المركز التاسع فرق الف مبروك و تاهل مصطفی ولید و یحی زکریا و محمد حسام النهائيات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار