كل الألعاب

سيدات الزمالك يهزمن CNS النيجيري ويتأهلن لنصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة الطائرة

فاز الفريق الأول سيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك علي نظيره CNS النيجيري، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم علي صالة نابل بتونس ضمن منافسات دور الـ 8 من البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 22 مايو الجاري، ليتأهل الفريق لدور النصف النهائي للبطولة.

جاءت نتيجة الأشواط كالتالي :”25-12.25-13، 25-13″.

فاز الفريق الأول سيدات لكرة الطائرة بنادي الزمالك علي نظيره فريق الكحول الإثيوبي أمس بنتيجة 0/3 في مباراة دور 16.

وقد حقق الزمالك الفوز على نظيره فريق ليتو تيم الكاميروني بنتيجة ”3-0” ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

يذكر أن عدد الفرق المشاركة في البطولة هو 16 فريقا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، ضمت المجموعة 4 فرق للمجموعات وصعد أول وثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

كما قد حقق الزمالك الفوز على الجمارك النيجيري بنتيجة ”3-0”، في ثاني مباريات دور المجموعات، كما حقق الفوز على نظيره الجيش الرواندي بنتيجة ”3-0” في المباراة الأولى.

أعلن الجهاز الفني عن قائمة اللاعبات، وتضم كلًا من: ”مريم محمد متولي، ميلكا لويسكا دا سيلفا، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين حسن عابد، فريدة أحمد مجدي، ياسمين نوح آدم، نوران أحمد سعد، دانا شوقي، هنا الحسن محمد، داليا أشرف المرشدي، هنا هشام محمد سند، والليبرو أيسل محمد نديم، وتورا إيهاب عزمي”.

ويرأس البعثة أحمد عبد الدايم رئيس قطاع النشاط الرياضي بنادي، ويقود الفريق فنيًا أحمد فتحي، وهبة حسنين مديرًا إداريًا، ومحمد أنور مدربًا مساعدًا، وإكرامي هيكل مدربًا، وسمية ناجح أخصائي العلاج الطبيعي، وشادي فهيم محللًا تقنيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار