أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الدوري الإنجليزي| ليدز يونايتد يقترب من الهبوط وبرايتون يواصل الزحف نحو الدوري الأوروبي

انتهت مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد ضمن مواجهات الجولة 37 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفشل ليدز يونايتد في تحقيق الفوز والحفاظ على التقدم في بداية المباراة عن طريق رودريجو من أجل الهبوط من شبح الهبوط.

ومازال ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 وستكون هناك منافسة قوية مع إيفرتون في الجولة الأخيرة من أجل خطف بطاقة ضمان التواجد في الدوري الموسم المقبل.

ونجح وست هام في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل ديكلان رايس هدف التعادل في الدقيقة 31 وفي نهاية المباراة سجل جاردو بوين الهدف الثاني في الدقيقة 72 واختتم مانويل لانزيني النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

برايتون يواصل التألق

وفي مباراة آخر تمكن برايتون أن يحقق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويقترب الفريق من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وفقد ساوثهامبتون فرصة التواجد في الدوري الإنجليزي وكان أول الهابطين ويحتل المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

ووصل برايتون للنقطة 61 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع، ويحتاج لتحقيق الفوز من أجل ضمان المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

سجل إيفان فيرجسون الهدف الأول والثاني لفريق برايتون في الدقائق 29 و 40 وقلص محمد اليونسي النتيجة لفريق ساوثهامبتون في الدقيقة 58 واختتم باسكال جروس النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 69.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار