أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الأهلي: تقدمنا بخطاب رسمي إلى الجهات الأمنية للمطالبة بالسعة الكاملة في مباراة الوداد المغربي

بدأ مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التحرك مبكراً، إلى مباراة الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما الشهر المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في استعادة اللقب المفقود، وحصد البطولة الـ11.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الخطاب الذي تقدم به الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء، من أجل الحصول على السعة الكاملة، لستاد القاهرة الدولي، خلال مباراة الوداد المغربي المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”، أن النادي الأهلي تقدم بخطاب رسمي إلى الجهات الأمنية، من أجل الحصول على موافقة لحضور السعة الكاملة داخل ستاد القاهرة، موضحاً أن هناك تجحرك مبكر من الإدارة وتركيز عالي من أجل حضور عدد كبير من جماهير الأهلي، خلال تلك المواجهة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، يوم 4 يونيو المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وعاد الأهلي وكرر الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة العودة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار