تعاون مرتقب بين نادى برشلونة وشركة قطرية

شهدت مدينة برشلونة الاسبانية مؤخرا زيارة رجل الأعمال القطري محمد بن عبد الله العطية، رئيس مجلس إدارة مجموعة “البلدي” و”بلدى إكسبيرس” لنادى برشلونة، والذي حضر مباراة برشلونة ونادي ريال سوسيداد، التي توج فيها ببطولة الدوري الإسباني، والتي جاءت تلبية لدعوة من السيد خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني.

وأشارت مصادر مهتمة بنادى برشلونة أن السيد العطية قام بعقد محادثات ثنائية مع الرئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الإسباني لبحث سبل التعاون الاقتصادى والتسويقي بين نادى برشلونة ومجموعة البلدي القطرية.
حضر اللقاء السيد هاني الصيادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “البلدي” و”بلدى إكسبيرس”، ومن الجانب الإسباني عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة.

ورغم سرية المحادثات، أشارت المصادر إلى أن الجانبين يحضران لعدة عقود هامة سيعلن عنها خلال هذا الصيف، من شأنها تعزيز الجانب الاقتصادى لنادى برشلونة فى منطقة الشرق الأوسط، وتقوية العلاقات بين النادي ذي الشعبية الكبيرة على مستوى العالم، وبين العالم العربي، وأن هذا التعاون يشمل جوانب عديدة هامة، يحضر لها الخبراء من الجانبين.

من جانبه، أشاد السيد خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة، بالتنظيم الرائع لكأس العالم “قطر 2022” و أن قطر أوفت بوعودها التي قطعتها على نفسها بتنظيم مونديال استثنائي، ونسخة غير مسبوقة في تاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم، وأن هذا لم يكن نجاح لدولة قطر وحسب وإنما نجاح لمنظومة كرة القدم والمنتمين لها حول العالم.

ودعا العطية، نظيره رئيس نادى برشلونة لزيارة دولة قطر فى الفترة المقبلة.

ويعد الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، الوجه الإعلامي للعلامة التجارية القطرية “بلدي إكسبرس” المملوكة للسيد العطية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار