أخبارناترندرئيسيعاجل

كولر: لا افهم قرارات الحكم في نهائي دوري أبطال إفريقيا ولن أرد على مدرب الوداد

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة الوداد المغربي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: سعيد بالفوز ولكن في قمة الغضب من قرارات التحكيم، شاهدت كل لقطات التحكيم الآن، ركلة الجزاء واضحة وضوح الشمس وعاد للفار ولم يحتسبها، لا أعلم كيف لا يراها الڤار.

وأضاف: الكرة الثانية تخرج الشخص عن شعوره، لمسة يد وفريقنا يذهب بلاعبين، انفراد من وسط الملعب، في كل قوانين العالم تحسب طرد ومع ذلك، آسف ما يحدث غريب ويخرج الشخص عن شعوره.

وأردف: نتحدث عن نهائي دوري الأبطال، وهذا يعني أن في النهائي أقوى فريقين، الوداد فريق قوي والمباراة أمامه لم تكن سهلة، ولدي يقين أننا سنسجل في الإياب.

وتابع: لا أعتقد أن استقبال هدف سببه تأخر التغييرات، ولكنه بسبب أن جميع اللاعبين ركضوا للأمام طمعًا في تسجيل زيادة أهداف.

واستكمل: لا أزال أرتب أفكاري، سأذهب للعشاء ثم سأرى المباراة مرة أخرى وسأحللها.

وواصل: انزعجنا عندما علمنا أن حكم مباراة الإياب ستكون مباراته الأخيرة مما يعفيه من كل المسؤوليات، وهذا اختيار غريب، نتمنى أن يخالف توقعاتنا ويدير المباراة بشكل عادل.

وأتم: لا يحق للمدرب المنافس، أن يتحدث عن شغفنا وطريقتنا، ولن أعلق على هذا الكلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار