أخبارنا

اتحاد الكرة ينفي إيقاف القيد للزمالك بسبب تراكم المديونات

كتب : رويدا أشرف

نفى مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة ، ما تداول حول إيقاف القيد لقائمة الزمالك الأولي ، وذلك بسبب تراكم المديونات على النادي وعدم سدادها للاتحاد المصري لكرة القدم حتى الأن ، وت التي وصلت لـ 52 مليون جنية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة ، ولم تتخذ اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد قرارا حتى هذة اللحظة بشأن نادي الزمالك.

و في سياق أخر تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطابًا من الاتحاد الدولي “فيبا” يفيد باختيار نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها في 2022.

و أوضح الاتحاد الدولي أنه تقرر مشاركة نادي الزمالك بطل إفريقيا والمتوج باللقب الإفريقي BAL ممثلًا عن قارة إفريقيا في بطولة يشارك فيها 4 أندية في النسخة الأولى من المسابقة.

و أشار الاتحاد الدولي إلى أن البطولة ستقام في شهر فبراير من عام 2022 وتحديدًا من 11 لـ 13 في الشهر نفسه على أن يتم تحديد مكان المسابقة في وقت لاحق.

و ستقام المسابقة بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل أمريكا الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار