أخبارنا

“قبل مواجهة الدوري الأوروبي”.. تعرف على أبرز أرقام مصطفي محمد خلال مسيرته

وفاء الشحات 

يلتقي فريق جالطة سراي التركي بنادي لاتسيو الإيطالي مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ 6:45 بتوقيت القاهرة على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي موسم 2021/22.

ويسعي الفريقين للفوز بالمباراة الإفتتاحية في دوري المجموعات بالدوري الأوروبي، رغبة منهم في مواصلة الطريق نحو اللقب القاري، لذلك ستكون موجهة ممتعة ومثيرة لخطف الثلاث نقاط أو الخروج بنقطة التعادل.

ومن المقرر، ظهور المصري مصطفي محمد لاعب جالطة سراي التركي، في المباراة التي ستقام الليلة ضمن منافسات الجولة الأولي في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، سواء أحد افراد التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء.

وظهر مصطفي محمد لأول مرة مع الزمالك في موسم 2016_2017، ولكنه لم يتمكن من لحصول على فرصة كافية فخرج في رحلة من الإعارات للأندية في الدوري المصري الممتاز، ليعلن عن نفسه قبل العودى للأبيض مجددا.

حيث شارك مع الداخلية فكان مهاجم ذو مستوي متواضع، ثم ارتقي مستواه مع طنطا قبل أن يصل لذروته قبل العودة للزمالك مع نادي طلائع الجيش حيث سجل 12 هدف وكان منافس قوي على لقب هداف الدوري المصري.

وعاد المهاجم القناص للزمالك، ليتألق معه قبل أن تتنافس الأندية الووربية على ضمه، يظفر نادي جالطة سراي التركي في النهاية به ويحصل على خدماته لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

ويقدم لكم موقع “كُل الكوورة” أبرز أرقام مصطفي محمد خلال مسيرته حتي وصوله لجالطة سراي التركي، في منتصف الموسم الماضي.

الزمالك: 20 هدف (54 مباراة)

سجل 13 هدفا في الدوري المصري الموسم المنقضي، وهدفين في كأس مصر، بالإضافة لـ 5أهدف في دوري ابطال أفريقيا.

مع الأندية المصرية: 21 هدف (58 مباراة)

_ناي الداخلية  3 أهداف (16 مباراة)

_نادي طنطا 6 أهداف (23 مباراة)

_نادي طلائع الجيش 12 هدف (29 مباراة)

جالطة سراي التركي

شارك مصطفي محمد نجم الزمالك المعار لفريق جالطة سراي الذي يقطن في دوري الدرجة الأولي التركي،  في 19 مباراة حتى الآن، ونجح في تسجيل 8 أهداف ، كما شارك مع فريقه في كأس تركيا في مباراة واحدة وسجل هدفًا واحدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار