أخبارنا

5 أهداف تفصل صلاح عن اعتلاء عرش صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج؟

لايزال الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، يسعى لحصد المزيد من الأرقام القياسية، إذ يقترب من كتابة تاريخ جديد داخل الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

وسيخوض الفرعون المصري محمد صلاح رفقة ناديه ليفربول مواجهة جديد اليوم من عمر مسابقة البريميرليج أمام ليدز يونايتد على ملعب إيلاند رود، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم.

ويطمح صلاح في قيادة فريقه لتحقيق الفوز والوصول لـ10 نقاط بالتساوي مع مانشستر يونايتد وتشيلسي صاحبي المركزين الأول والثاني.

لكن هناك شي اخر، يبحث عنه صلاح ليس في مباراة ليدز فحسب، وإنما على مدار الموسم، وهو اعتلاء عرش صدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل صلاح حاليا المركز الثاني برصيد 99 هدفا، وتسجيله في مرمى ليدز يعني دخوله نادي المائة في البريميرليج، والذي يضم حاليا 29 لاعبا فقط.

لكن على صعيد الأفارقة، يفصل بين صلاح والمتصدر 5 أهداف فقط، وهو الأسطورة الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي يمتلك 104 أهداف في الدوري الإنجليزي، حسب الموقع الرسمي للبطولة.

يذكر أن صلاح سجل هدفين خلال أول 3 جولات من المسابقة، ويطمح في تعزيز رصيده للاقتراب من برونو فيرناديز لاعب مانشستر يونايتد وميشيل أنطونيو لاعب وست هام، المتصدرين بـ4 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار