أخبارناالرئيسيةالكورة العالمية

بشق الأنفس.. ليفربول يقتنص فوز مثير من أتلتيكو مدريد

محمد عبد القوي

انتهت منذ قليل مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي، بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الثلاثاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 8 من صناعة أندرو روبيرتسون، قبل أن يضيف نابي كيتا الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 13 من تسديدة قوية.

وأحرز أنطوان جريزمان هدف تقليص الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 20 من صناعة كوكي، ثم أدرك نفس اللاعب هدف التعادل للروخيبلانكوس في الدقيقة 34 من صناعة جواو فيليكس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 52 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد بعد تدخله العنيف بالقدم على وجه روبيرتو فيرمينيو.

وأعاد محمد صلاح التقدم للريدز مرة أخرى في الدقيقة 78 من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3/2.

وبهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار