أخبارناالرئيسيةالكورة العالمية

الهلال السعودي يسدد رسوم احتجاجه على مشاركة حمدي النقاز مع أهلي جدة

طاهر محمد

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد، أن نادي الهلال، سدد رسوم الاحتجاج إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل مواصلة احتجاجه على خلفية مشاركة الظهير التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق أهلي جدة، والمعار من نادي الزمالك المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين في جدة أمس الأول.

وكان الهلال، قد أعلن في وقت سابق، تقدم باحتجاج على عدم قانونية مشاركة النقاز مع الأهلي، في لقاء قمة الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، أن المهلة الخاصة بتقديم رسوم الاحتجاج ستكون عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم (بتوقيت المملكة).

وكان مسئولو نادي الهلال، قد سلَّموا نموذج الاحتجاج إلى عبد الرحمن العمري، المراقب، بعد نهاية المباراة مباشرة وقبل الخروج من الملعب.

واستند الاتحاد السعودي على المادة “29” من لائحة الاحتراف، من أجل قيد اللاعب خارج نطاق فترة التسجيل الصيفية الماضية.

ومن جانبها، ذكرت “الرياضية”، نقلًا مصادر خاصة، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى موافقة الاتحاد الدولي، على قيد اللاعب خارج نطاق فترة التسجيل، واعتمد في تسجيله، كونه لاعبًا عاطلاً، مشيرةً إلى أن نظام “TMS” يسمح بتسجيله بعد إغلاق فترة التسجيل الصيفية، خاصة وأن أهلي جدة لا يملك سوى 6 لاعبين أجانب فقط، بعد أن تم عمل مخالصة للصربي فيجسا. إلى ذلك.

وكان النقاز قد انضم للزمالك، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، في السابع من الشهر الجاري، لكن النادي الأبيض لم يتمكن من تسجيل اللاعب رسميا، بعد فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقوبة على الزمالك، بمنعه من ضم أي لاعب جديد لفترتي قيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار