أخبارناالرئيسية

لاعب الكاميرون: مباراة الأهلي والزمالك خارج التوقعات.. وهذا سبب رحيلي عن الاتحاد (حوار)

حوار – علي يحيى

يعد الكاميروني “أديت أتودور أوتوبونج”، الذي عُرف باسم “أوتوبونج”، لاعب فريق الاتحاد السكندري ومصر المقاصة السابق، واحدًا من أفضل اللاعبين الأفرقة الذين تواجدوا في الدوري الممتاز عبر التاريخ.

أجري موقع “كل الكوورة” حوار خاص مع اللاعب “أوتوبونج” للحديث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى بعض الأمور الخاصة المتعلقة بفترة تواجد اللاعب مع فريق الاتحاد.

ما هي توقعاتك لقمة الدوري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك؟

الأهلي والزمالك هما أكبر فريقين في إفريقيا ومصر، ومن الصعب دائمًا توقع من سيفوز في لقاء بين هذين الفريقين لأنها من مباراة خارج التوقع.

ولعب كلاهما هذا الموسم 5 مباريات حققوا 4 انتصارات وتعادل واحد، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية لان الفريقين بدنيًا على أتم الجاهزية بالإضافة إلى الخبرات والمواهب التي يمتلكها الفريقين يجعلها معقدة.

وجهة نظرك في مدرب الأهلي موسيماني ومدرب الزمالك كارتيرون؟

إنهما مدربان جيدان وذوى خبرة، ونعرف جميعًا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، كان جيدًا عندما كان مديرًا فنيًا لفريق صن داونز ، كما كان باتريس كارتيرون مدربًا رائعًا مع فرق مثل تي بي مازيمبي، والرجاء البيضاوي، وحتى الأهلي، هم بالطبع من أفضل المدربين في مصر الآن.

كيف ترى اللعب أمام الأهلي والزمالك في الدوري بحكم تجربتك مع الاتحاد؟

اللعب ضد الأهلي أو الزمالك كان دائمًا صعبًا للغاية، بسبب جودة اللاعبين لديهم، عندما لعبت في مصر، كان كلا من الفريقين صعبان ولا يزالان من الصعب اللعب ضدهما حتى اليوم، وكنت دائمًا اجد صعوبة في اللعب ضدهما.

من خلال متابعتك للدوري الممتاز كيف ترى المنافسة هذا الموسم؟

الدوري الممتاز هو دوري مثير للغاية، وأعتقد أن هذا الموسم سينتج لحظات جميلة ومثيرة وفنيات عالية، خاصة مع لاعبين مثل بيرسي تاو، وعبدالله السعيد، وزيزو، ووليد سليمان.

ما مدى صحة دخول الأهلي والزمالك في مفاوضات معاك سابقًا؟

في وقت ما كنت على وشك الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، بعدما تقدم الأهلي والزمالك بعروض لضمي، ولكن لم توافق إدارة نادي الاتحاد على الاستغناء عني.

أي التجربتين تفضل الاتحاد أم المقاصة.. ولماذا؟

كلا التجربتين جيدين ومثيرين، ولكن فترة الاتحاد السكندري تعتبر الأفضل بالنسبالي لأنها شهدت بداية جيدة، بالإضافة إلى تواجد عروض من الأهلي والزمالك.

لماذا غادرت الاتحاد السكندري وذهبت؟

توافدت عليا العروض من السعودية والإمارات وجلس إدارة الاتحاد كان رفضاً لفكرة رحيلي عن الفريق، لذلك طلبت من رئيس النادي في ذلك الوقت زيادة راتبي حتى أتمكن من البقاء ولكن للأسف لم نتوصل إلى اتفاق لذلك اضطررت إلى المغادرة، كان ذلك خارج رغبتي لأنني كنت أود البقاء مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار