أخبارناالرئيسيةالكورة العالمية

ماذا قدم اللاعبون الأفارقة في الدوريات الأوروبية قبل فترة التوقف الدولي ؟

ظهر اللاعبون الأفارقة بمستوى جيد في الجولة المٌنصرمة من المسابقات المحلية بقارة أوروبا مع أنديتهم قبل انضمامهم لمنتخابتهم الوطنية في فترة التوقف الحالية.

ويستعرض لكم موقع “كل الكوورة” ابرز ما قدمه اللاعبون الأفارقة في الجولة الماضية من المسابقات المحلية بالقارة العجوز :

– الإيفواري ويلفريد زاها (كريستال بالاس)

ساهم الدولي الإيفواري في فوزه الثالث هذا الموسم على نظيره وولفرهامبتون حيث حصل المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً على تمريرة سحرية من جانب اللاعب جيمس مكارثر داخل المنطقة وسدد الكرة في الزاوية البعيدة ليفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 61.

– محمد صلاح ( ليفربول)

لم ينجح الفرعون المصري في منع فريق ليفربول من تحقيق 25 لقاء بدن تعترضه لهزيمة في جميع المسابقات بعد الخسارة مساء أمس أمام نادي ويست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولكنه لعب دورًا مهمًا في هدف الريدز الأول بعدما مرر الكرة بشكل رائعة لأرنولد الذي سددها من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

– مامادو لوم ( الأفيس)

ساهم المهاجم السنغالي في فوز فريقه بالدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف على ليفانتي ولعب لوم الـ90 دقيقة في قلب خط وسط ألافيس وحقق فريقه نقاط من آخر 12 نقطة متاحة بانتصار آخر على مينديزوروتزا ليحتل المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب الليجا.

– ديفيد أوكيريك (فينيسيا)

تمكن المهاجم النيجيري من قيادة فريقه لتحقيق الإنتصار الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام روما تحت قيادة جوزيه مورينيو حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 24 بعد إستلامه تمريره من زميله إيثان أمبادو الطويلة ليسكنها شباك الحارس روي باتريسيو ويحرز الهدف الثالث له في الكالتشيو.

– رامي بنسبيني (بوروسيا مونشنجلادباخ)

حظى اللاعب الجزائري بالمشاركة مع فريقه أمام ماينز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمسابقة الدوري الألماني

– تايوو أوونيي (يونيون برلين)

فشل المهاجم النيجيري في قيادة فريقه للفوز على نظيره كولن في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وذلك بعدما اهدر فرصة محققة لصالح برلين كاد ان يصبح هدف الفوز في اللقاء.

– اهلس بيبو (هوفنهايم)

لم يستطع المهاجم التوجولي في قيادة فريقه للفوز بعد تلقيه الهزيمة الخامسة هذا الموسم أمام نادي بوخوم الصاعد حديثاً لدوري الألماني الممتاز وكان اللاعب اهدر فرصة محققة في الدقيقة 19 من عمر المباراة التي اٌقيمت بين الطرفين لكنه سددها فوق العارضة.

– سيدو سو (سانت إتيان)

احرز مدافع غينيا هدف الإنتصار لصالح فريقه أمام نادي كليرمون في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمسابقة الدوري الفرنسي وذلك بعد أن تأخر فريقه 2-0 قبل ان يسًجل المدافع الشاب برأس بعد استقباله عرضية مرسلة من ركلة ركنية من جانب زميله نوردكين في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار