أخبارناالكورة العالمية

قراءة في الصحف العالمية| آس: جيل قطر .. ليكيب: من أجل المتعة.. ذا صن: هاري لينيكر

ألقت الصحف العالمية الضوء في عناوينها صباح اليوم الثلاثاء، علي تأهل منتخب إنجلترا ومنتخب سويسرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل المباشر ومشاركته في لقاءات الملحق، كما اهتمت الصحف بلقاءات تصفيات كأس العالم التي ستقام اليوم الثلاثاء، ومعادلة هاري كين أهداف جاري لينيكر برفقة المنتخب الإنجليزي.

ويقدم لكم موقع “كل الكورة” خدمة مميزة وهي التصفح داخل الصحف العالمية لمعرفة آخر التطورات بشكل يومي:

ماركا

اهتمت الصحيفة بتجديد ريال مدريد عقد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي وكتبت :” مودريتش حتى 2023 “، وتحدثت عن المنتخب الإسباني واختيارات لويس إنريكي وكتبت :” لويس إنريكي سوف يضطر للمداورة بشكل جيد ”

ماركا

وتناولت الصحيفة عودة داني ألفيس لبرشلونة وكتبت :“ اجتاز الفحص الطبي والتدريب الأول برفقة برشلونة لداني ألفيس ”، كما اهتمت بتصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت :“ إنجلترا تتأهل بعد 10-0 أمام سان مارينو “ و “ مفاجأة، سويسرا تتأهل وترسل إيطاليا للملحق”.

سبورت

ركزت صحيفة سبورت الكتالونية على أخبار برشلونة وعودة ألفيس وتحركات المدرب تشافي هيرنانديز وكتبت :“ زلزال ألفيس “ و “ تشافي مع قادة الفريق بعد عودتهم من منتخب إسبانيا ”، كما ألقت الضوء على الصحيفة واهتمت بطلب برشلونة من رحيم سترلينج تخفيض راتبه وكتبت :“برشلونة طلب من سترلينغ مجهودا ماليا ”.

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة الأسبانية تورط إيريك أبيدال المدير الرياضي السابق لبرشلونة في قضية الاعتداء على حمراوي لاعبة باريس سان جيرمان وكتبت :“ تورط أبيدال في قضية الاعتداء على حمراوي ”.

وركزت على عودة داني ألفيس لبرشلونة واجتيازه الفحص الطبي بنجاح وتدربه برفقة المجموعة وكتبت :“ داني ألفيس في المنزل فعلا ”، كما اهتمت بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت :“ إنجلترا وسويسرا تتأهلان لنهائيات كأس العالم وإيطاليا إلى ملحق التصفيات”.

آس

وألقت آس الأسبانية الضوء على منتخب إسبانيا المتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وجيل الشباب الذي أشركه لويس إنريكي وكتبت :“ جيل قطر ”، كما تحدثت عن عودة داني ألفيس لبرشلونة وتصريحاته وكتبت :“ ألفيس سأحاول إنقاذ برشلونة ”.

ذا صن

ركزت الصحيفة الإنجليزية على فوز منتخب إنجلترا 10-0 على منتخب سان مارينو وتأهله لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، ومعادلة هاري كين لعدد أهداف جاري لينيكر كثالث أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإنجليزي وكتبت :“ هاري لينيكر “ و “ 4 أهداف لهاري كين في اللقاء في رقم قياسي الليلة ”.

ليكيب

وتحدثت الصحيفة الفرنسية عن لقاء منتخب فرنسا أمام منتخب فنلندا في تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت :“ من أجل المتعة ”، وعن تأهل منتخب سويسرا بشكل مباشر على حساب إيطاليا التي ستلعب الملحق وكتبت :“ سويسرا تأهلت وإيطاليا إلى الملحق ”.

الصحيفة اهتمت بتورط إيريك أبيدال في قضية الاعتداء على لاعبة باريس سان جيرمان حمراوي وكتبت :“ قضية حمراوي : أبيدال.. الاستماع إلي أقواله قريبا ”.

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على تعادل المنتخب الإيطالي سلبيا أمام إيرلندا الشمالية وفشله في التأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت :“ تعادل في بلفاست ، يرسل إيطاليا للملحق “ و “ يجب أن تكون إيطاليا أخرى ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار