أخبارناالكورة العالمية

نجم الريدز يرشح لليفربول بديل صلاح وماني

 

حرص جلين جونسون، نجم ليفربول السابق، علي توجيه نصيحة إلى الريدز بشأن التعاقد مع جناح جديد، من أجل تعويض غياب نجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني أثناء تواجدهما في كأس الامم الإفريقية.

وقال جونسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لا أقصد الإساءة إلى تاكومي مينامينو وديفوك أوريجي، لكنهما ليسا ماني وصلاح”.

وأضاف: “إنهما لاعبان من أصحاب التأثير الجيد، لا سيما أوريجي، الذي يكون جاهزًا ويسجل أهدافًا عندما يأتي دائمًا من مقاعد البدلاء”.

وأوضح: “لكن عند المشاركة أساسيًا واللعب لمدة 90 دقيقة، لا أعتقد أن أوريجي في مستوى صلاح وماني.. لكن لا يوجد الكثير من اللاعبين بهذا المستوى”.

وتابع: “ليفربول سيتطلع لشراء لاعب من أجل الموسم المقبل، وليس فقط لخوض مباراتين بسبب غياب صلاح وماني.. أحب رافينيا (لاعب ليدز يونايتد) الذي ارتبط ليفربول بضمه مؤخرًا”.

وأكد: “إنه لاعب جيد وذكي للغاية، ويجيد التعامل مع الكرة.. ويشبه محرز قليلًا في التحرك بسلاسة عند الاستحواذ على الكرة”.

وأشار: “يمكن أن يكون رافينيا لاعبًا مؤثرًا مع ليفربول.. إنه هدف واقعي، لأن اللاعب يرغب في الذهاب إلى فريق كبير، دون أن نسيء لليدز.. إنهم يعانون، وقد يرغب النادي في الحصول على الأموال”.

واختتم جونسون تصريحاته قائلا: “هناك لاعبون آخرون يمكنهم تعويض صلاح وماني، لكن من الصعب للغاية إخراجهم من أنديتهم، لذا أرى أن التعاقد مع رافينيا فرصة حقيقية وجادة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار