أخبارناالرئيسيةترندعاجل

“أنا سعيد في مدريد”.. تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني

كشف كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مايوركا في الجولة 31 من الدوري الإسباني عن أهمية المباراة.

بدأ حديثه “صعبة، تنافسية، ضد منافس لديه لعب جماعي غير عادي. ستكون مباراة مكثفة. سنحاول أن نتعامل مع ما يفعله الفريق المنافس بشكل جيد للغاية”.

وواصل تصريحاته”سيكون الفريق بأكمله متاحًا والأولوية حالياً هي لمباراة الغد وليس لمباراة مانشستر. لدينا الكثير على المحك، ولكن مثل جميع الفرق، نحن نحافظ على ثقتنا”.

وشدد “أكرر ما قلته، كلهم ​​متاحون وغدًا سأختار أفضل تشكيلة. ميليتاو أصبح متاح أيضًا”.

وعن مودريتش “أراه جيدًا جسديًا، بغض النظر عن عدد الدقائق التي لعبها مؤخراً. إنه الوقت المناسب بالنسبة له، هذا ما أعتقده. أنه بخير جسدياً”.

وعن بيلينجهام “لقد تراجع معدل تسجيله للأهداف، وهذا كان مفاجئاً. إنه يقوم بعمله، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط، ولكن فيما يتعلق بكرة القدم فهو جيد جدًا، فهو لا يفتقر إلى أي شيء، فقط الأهداف، التي ستعود عاجلاً أم آجلاً”.

وتابع حديثه عن مباراة السيتي “لا، الشيء الجيد في كرة القدم هو أن الجميع يستطيع إبداء رأيه، والشيء السيء هو أن هناك اختبار دائماً. لكن في كرة القدم لا يحدث الأمر بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص إبداء رأيه”.

وعن ناتشو “لقد لعب العديد من المباريات وهو ناتشو الذي نعرفه دائماً، يمكن الاعتماد عليه دائمًا، ولكن عندما تلعب كثيرًا، يمكنك أيضًا ارتكاب المزيد من الأخطاء. إنه لاعب يتمتع بثقة كبيرة وشخصية كبيرة. لقد كان مفيد وسيظل مفيداً لنا”.

وأكد”أنا سعيد هنا في مدريد، لأن هذه المدينة تتميز بمناخها وشعبها، وقبل كل شيء، وجود ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار