أخبارناالرئيسيةترندعاجل

” قادرون على إظهار رد الفعل”.. تصريحات مثيرة من جوارديولا قبل مواجهة تشيلسي

يستعد نادي مانشستر سيتي اليوم السبت مع تشيلسي، ضمن الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

كشف بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، أن فريقه قادر على الفوز على تشيلسي والوصول إلى المباراة النهائية ، بعد الخروج من ربع  نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

صرح جوارديولا: “إنها ليست المرة الأولى التي نخسر فيها ربع النهائي أو نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا. أتذكر عدة مرات كنا خارج البطولة، وأمامنا ست أو سبع مباريات متبقية للفوز بالدوري الإنجليزي ويجب علينا الفوز بكل شيء، عليك الرد، لقد فعلنا ذلك. هل يعني ذلك أننا سنفعل ذلك مرة أخرى؟ لا أعرف”.

وأوضح: “ربما نخرج من كأس الإمارات لكرة القدم ولا نصل إلى النهائي، لكن نظرًا لتواجدنا في الدور نصف النهائي، كنا نلعب ضد لوتون تاون خارج ملعبنا، كنا نعلم مدى صعوبة ذلك الملعب، وبعيدًا عن توتنهام. وفي البطولة في النهاية، حتى نيوكاسل على أرضه، لذلك نحن نعرف تمامًا”.

وشدد: “نسافر إلى لندن الآن ونحاول أن نشم من يشعر بالتحسن، ومن يتعافى بشكل أفضل من مدريد، لأنك تتحدث معهم، “لا أنا بخير يا بيب، أنا بخير”، ولكن في النهاية لا تعرف أبدًا. في بعض الأحيان أنت تتعافى بشكل أفضل من الآخرين، والجميع جاهز للمعركة مرة أخرى”.

وانهى تصريحاته “أعتقد أنه بالنسبة للمشاكل التي واجهناها وأعرف ما حدث هذا الموسم مع الإصابات، بالنسبة لبعض اللاعبين الذين استغرقوا وقتًا للتأقلم مع الإيقاع، واللاعبين الجدد المنضمين إلى مانشستر سيتي  واللاعبين المهمين الذين غادروا، لم أستطع أن أتوقع التواجد هنا في هذه المرحلة من الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار