أخبارناالرئيسيةعاجل

يورجن كلوب يكشف أسباب رحيله عن ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن ، الأسباب التي جعلته يتخذ قراره بالرحيل المبكر عن قلعة “أنفيلد”.

وأعلن كلوب رحيله عن صفوف ليفربول  منذ يناير الماضي أنه راحل وسيحصل على فترة راحة لمدة عام.

وخسر نادي ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد.

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية:”  اتخاذي لقرار رحيلي عن ليفربول ليس له علاقة بالخسارة أو الفوز، المشاعر والفرح والحزن سيكونون معي عندما حتى أشاهد أي مباراة لأي فريق أحبه”.

 

وأضاف: “عندما تفوز يكون الوقوف على خط التماس أفضل شيء على الإطلاق ولكن العكس يحدث عندما تخسر، لكنني اكتفيت من هذا في الوقت الحالي”.

واستمر: ” عاصرت العديد من المشاعر الحزية والسعيدة خلال عدد المباريات التي خضتها كمدرب”.

وأكمل : “لن أرغب في الاستمرار كمدرب لمجرد أنني فزت في مباراة، أو العكس، إذا كانت الأجواء من حولي جيدة سأرغب في الاستمرار كمدرب، إذا لم تكن كذلك سأطلب الرحيل”.

واستفاض: “قراري كان بشكل عام، لا علاقة له بخسارة مباراة، لكنني بحاجة لأكون في أفضل مستوياتي لأستمر كمدرب، إذا شعرت أنني لست بهذا المستوى، فهذا يعني أنني لست على الطريق الصحيح، وبالتالي، لن أكون المدرب المناسب”.

وأتم: “وعليه كان يجب أن أقرر الرحيل الفوري وليس بعد سنوات، أنت في حالة سيئة وفي المكان الخطأ، إذا تمكنت من رؤية ذلك مبكرًا، عليك أن تتخذ قرارًا وهو ما فعلته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار