الاتحاد المصري لتنس الطاولةكل الألعاب

اتحاد تنس الطاولة يكشف خريطة البطولات للموسم الجديد

أكد نبيل مأمون رئيس لجنة المسابقات باتحاد تنس الطاولة، أن بطولات السيدات والرجال تقام للمرة الأولى من نوعها هذا الموسم، نظرًا لأنها بطولة يشارك فيها جميع اللاعبين في مصر بدون أي قيد.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”: “في البداية كانت هناك تصفيات في كل أنحاء الجمهورية حتى الوصول لهذه البطولة، ولكن هذا الموسم الجميع يستطيع المشاركة، وبطولة القطاعات لم يكن متوفر العمل عليها بسبب ضيق الوقت، ولن يكون هناك أي قيود”

وواصل “سيتم تقسيم المجموعة إلى 3 أفراد وعلى حسب المشاركين في البطولة، وأقيمت القرعة منذ 10 أيام ونتج عنهم 64 مجموعة، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة بوصول 128 لاعب ولاعبة”.

وتابع “البطولة بعد ذلك ستكون بنظام خروج المغلوب حتى نهاية البطولة، ومن بداية دور الـ 16 لا يوجد خروج المغلوب، ويتم عمل دوري من 4 مجموعات على جميع اللاعبين، وكل لاعب يلعب 3 مباريات في مجموعته”.

وواصل “يصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية وتقام مجموعتين، ويعد أول وثاني في الدور قبل النهائي، وسيكون هناك مراحل ترتيبية من المركز الخامس إلى الثامن”.

وزاد: “البطولة تقام 11 أغسطس وتقام المباريات أولاً الخميس والجمعة السبت للعموم اللي ما فوق 19 سنة، ثم الأحد والإثنين والثلاثاء تحت 19 عامًا، وهناك بطولات يشارك فيها 2000 لاعب أو أكثر، والفائز سيحصل على بطولة الجمهورية الأولى، ويتبقى الثانية والثالثة في كل مرحلة سنية”.

واختتم: “المراحل السنية 11، 15،17، 19 في كل المراحل السنية وأتمنى التوفيق لجميع اللاعبين، ولدينا دوري ناشئين ودوري ممتاز ودوري، هذا العام سيكون مشحون بالبطولات التنس الطاولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار